مجموعة العمل | السيدة زينب
عقد مجلس أعيان تجمع السيدة زينب للاجئين الفلسطينيين، يوم الأربعاء 24 حزيران/يونيو 2026، اجتماعه الأول في مقر لجنة التنمية المجتمعية، لبحث عدد من القضايا الخدمية والمجتمعية التي تهم أبناء التجمع.
وناقش المجتمعون آليات تفعيل التواصل والزيارات مع وجهاء العشائر، إلى جانب مقترحات تتعلق بإنشاء مضافة لمجلس الأعيان ومكتب للإصلاح الأسري، فضلاً عن متابعة مشروع المقبرة والصالة والمقر الخاص بالمجلس.
كما تطرق الاجتماع إلى إمكانية الاستفادة من مبنى روضة فلسطين في إقامة الدورات التعليمية والتوعوية، وبحث سبل تعزيز الصلح المجتمعي وتشجيع المشاركة في حلقات تحفيظ القرآن الكريم والأنشطة والدورات المقامة في المساجد.
وأكد المشاركون في ختام الاجتماع أهمية مواصلة العمل المشترك لخدمة أبناء تجمع السيدة زينب، وتعزيز التماسك الاجتماعي وترسيخ قيم التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع.